Mozilla Firefox مع lightbeam لمعرفه من يتعقبك على الإنترنت



تقاسم أو تتبع مستخدمي الانترنت ليست جديدة في عالم الإنترنت. في الواقع هذه هي الطريقة التي يعمل بها الجزء الأكبر من شبكة الانترنت. شركات تتبع المعلومات من المستخدمين لتقديم خدمات أفضل. شركات الإعلان أيضا تستخدام معلومات المستخدم لخدمة الإعلانات ذات الصلة على أساس مصلحة المستهلك.
اليوم مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك  و LinkedIn وغيرها أيضا تتبع وتجمع معلومات المستخدمين الخاصة بها لخدمة الإعلانات.

ولكن الآن يمكنك مشاهدة من يتتبعك في أثناء تصفح الويب. Mozilla شركة توفر خدمات مجانية لمستخدمي الإنترنت حول العالم. هم  المطورون لمستعرض Firefox. الآن هناك  إضافة  lightbeam. هذه إضافة تساعد على تمكين المستخدمين معرفه من يراهم .

بمجرد تثبيت الوظيفة الإضافية لايتبيم سترى  في الوقت الحقيقي كل المواقع التي قمت بزيارتها، وكل طرف ثالث ينشط في هذه المواقع التي يحتمل أن تكون تقاسم البيانات الخاصة بك. وهناك ثلاث طرق للاطلاع على المعلومات، من خلال الرسم البيانيو والقائمة



يمكنك الان التمتع بهذه الاضافه من هنا
Share:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Sample Text

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation test link ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.