كل ما تحتاج لمعرفتة عن اعادة تحديث واعداد ويندوز 8

كل ما تحتاج لمعرفتة عن اعادة تحديث واعداد ويندوز 8


مستخدمي Windows يقومون بانتظام إعادة تثبيت Windows( أو استعادة الاعدادات من نقطة معينة لإصلاح مشاكل النظام. ويندوز 8 يتضمن خيارات "تحديث" و "إعادة تعيين" أسهل للاستخدام بسرعة لاستعادة Windows إلى التكوين الافتراضي .

تماما كما الأجهزة النقالة لديها خيار "إعادة تعيين لإعدادات المصنع الافتراضية" متكامل، كذلك ويندوز 8. يمكنك حتى إنشاء صورة التحديث الخاصة بك أو يمكنك الوصول إلى هذه الخيارات إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يمكنة التمهيد(التبويت).
الفرق بين تحديث وإعادة تعيين

لدى ويندوز 8 خيارا اعادة تعيين لحالة المصنع، المسمى تحديث وإعادة تعيين. كلاهما إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى زضع المصنع الافتراضي،. التحديث يحافظ على الملفات الخاصة بك وتثبيت البرامج الحديثة، بينما يزيل إعادة تعيين كل شيء في النظام الخاص بك.

عندما تقوم بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

- سيقوم Windows بحفظ الملفات الشخصية وإعدادات التخصيص الحديثة و التطبيقات المثبتة من مخزن Windows الخاص بك.
- سيقوم Windows بإعادة تعيين إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
- سيقوم Windows بإزالة تثبيت كافة برامج سطح المكتب. سيتم حفظ قائمة بالبرامج التي تمت إزالتها لسطح المكتب الخاص بك.

بإعادة تعيين إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالة كافة برامج سطح المكتب، ويندوز 8 يمكنة "تحديث" جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو أشبه بتركيبٍ جديد دون حذف الملفات الشخصية الخاصة بك.

تحت غطاء

وأوضحت مايكروسوفت ما يدور في الواقع تحت الغطاء. عندما تقوم بإعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

1- يقوم بتمهيد(التبويت) الكمبيوتر إلى Windows RE، بيئة الإصلاح في Windows
2- يمحو Windows RE تنسيقات أقسام Windows قبل تثبيت نسخة جديدة من Windows 8.
3- إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر في نسخة جديدة من Windows.

عندما تقوم بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحدث نفس الخطوات. ولكن، قبل محو قسم Windows الخاص بك، يمسح Windows RE القرص الصلب للملفات والإعدادات، والتطبيقات الحديثة. و يقوم بتثبيت نسخة جديدة من Windows، ويضعها مرة أخرى حيث تم العثور عليها.

كل من التحديث وإعادة التعيين تنطوي على تثبيت جديد من Windows، وهو ما يفسر لم لا يتم حفظ برامج سطح المكتب الخاص بك.

اعلم انه من الجيد أن يكون لديك نسخ احتياطية من الملفات الخاصة بك. إذا ذهب شئ ما على نحو خاطئ، فلن تفقد النسخة الوحيدة.
كيفية تحديث أو إعادة تعيين



إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال يعمل بشكل صحيح، يمكنك التحديث أو إعادة التعيين من تطبيق "إعدادات الكمبيوتر" ضمن Windows.

إذا لم يتم تمهيد (تبويت) جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح، يمكنك التحديث أو إعادة التعيين من قائمة خيارات التمهيد. لقد غطينا عدة طرق للوصول إلى هذه القائمة. بمجرد ان قمت بالوصول إليها، استخدم الخيار تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إنشاء صورة التحديث الخاصة بك



تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بإزالة جميع برامج سطح المكتب الخاص بك. إذا قمت بتثبيت بعض برامج سطح المكتب الحرجة دائماً، سيكون لديك لإعادة تثبيت لهم في كل مرة تقوم بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتوفير الوقت، يمكنك إنشاء صورة مخصصة تحديث بعد تثبيت البرامج التي تستخدمها. سوف يتم حفظها، وسوف يأتي مرة أخرى في كل مرة تقوم بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ المزيد: كيفية إنشاء صورة مخصصة للتحديث في ويندوز 8

تساعد ميزات التحديث وإعادة تعيين سرعة إعادة تثبيت Windows. حتى بالنسبة للمستخدمين ذوي الخبرة، وعمليات التحديث وإعادة تعيين أسرع من إعادة تثبيت ويندوز بالطريقة القديمة.
Share:

هناك تعليقان (2):

  1. […] صورة تحديث مخصصة. وهذا يعني في المرة القادمة يمكنك عند تحديث “الكمبيوتر  ويندوز8″ الخاص بك، يمكنك استخدام صورة مخصصة بدلاً من تلك التي […]

    ردحذف
  2. […] – “إنشاء مخصص استعادة الصور” تسمح لك ميزة “تحديث الكمبيوتر الخاص بك” على ويندوز 8 باستعادة حالة النظام للكمبيوتر الخاص بك إلى حالته […]

    ردحذف

المشاركات الشائعة

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Sample Text

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation test link ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.