كيفية تسجيل سطح المكتب الخاص بك إلى ملف أو دفقة او بثة عبر الإنترنت مع VLC

كيفية تسجيل سطح المكتب الخاص بك إلى ملف أو بثة عبر الإنترنت مع VLC


VLC بة العديد من الميزات القوية، بما في ذلك القدرة على تسجيل سطح المكتب الخاص بك. ، على الرغم من أنه لا يمتلك بالضرورة ميزات متقدمة أكثر من تطبيق مخصص كـ screencasting.
تسجيل سطح المكتب الخاص بك إلى ملف
لالتقاط وتسجيل فيديو لسطح المكتب الخاص بك إلى ملف، انقر فوق قائمة وسائط فيVLCوحدد تحويل/حفظ.



انقر فوق علامة التبويب " Capture Device " وحدد سطح المكتب من مربع وضع الالتقاط.


معدل الإطار الافتراضي هو إطار واحد في الثانية، والتي لن تظهر على نحو سلس جداً. ربما سوف تحتاج إلى زيادة معدل الإطار. بعد ذلك، انقر فوق التحويل/زر حفظ.



تعيين وجهة الملف في تحديد الوجهة. يمكنك تمكين خانة الاختيار "عرض الإخراج" لعرض محتويات سطح المكتب الخاص بك في نافذة VLCأثناء التسجيل، ولكن هذا ليس ضروريا.
لتعديل الوضوح وترميز الفيديو، انقر فوق الزر "تحرير" إلى يمين المربع الملف- Profile. يمكنك أيضا تحديد ملف تعريف من مربع Profile واستخدامه كما هو دون تحريره.


تغيير الوضوح بالنقر فوق على علامة التبويب برنامج ترميز الفيديو، واستخدام الخيارات الموجودة في الجزء Resolution. على سبيل المثال، يمكنك استخدام دقة نصف سطح المكتب الخاص بك عن طريق كتابة 0.5 في المربع الحجم.



بعد تحديد الخيارات الخاصة بك، انقر فوق الزر حفظ وانقر فوق الزر ابدأ.



VLCسوف يبلغك بتسجيل سطح المكتب الخاص بك إلى ملف. استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل عادي، وVLCسوف يسجل سطح المكتب الخاص بك. عند الانتهاء من ذلك، انقر فوق الزر إيقاف.



افتح الملف المحفوظ عرض الفيديو من سطح المكتب الخاص بك. يمكنك إرسال هذا الملف إلى الآخرين، وتحميله على موقع يوتيوب، أو القيام بأي شيء آخر تريد معه.


البث المباشر لسطح المكتب الخاص بك
لدفق سطح المكتب الخاص بك عبر شبكة الاتصال بدلاً من التسجيل إلى ملف، انقر فوق خيار Stream بدلاً من التحويل/حفظ خيار في قائمة الوسائط.


حدد وضع التقاط سطح المكتب على علامة التبويب "جهاز التقاط"، حدد معدل الإطارات المطلوب الخاص بك، وانقر فوق الزر Stream.



في الجزء " اعداد الوجهة "، حدد أسلوب البث من مربع القائمة المنسدلة وانقر فوق إضافة. يمكنك أيضا التحكم في الشفرة، وخيارات أخرى من هنا. استشارة لدينا دليل للبث مع VLC لمزيد من المعلومات حول الاتصال إلى الدفق من كمبيوتر آخر.



انقر فوق الزر Stream وقد تتم مطالبتك بإعطاء VLC الوصول من خلال جدار الحماية الخاص بك. اعتماداً على أسلوب الدفق الخاص بك، قد تحتاج أيضا إعادة توجيه منافذ إذا كنت تريد أن يتدفق عبر الإنترنت. على سبيل المثال، إذا قمت بإضافة HTTP لأسلوب الدفق ، سترى أن يستخدم المنفذ 8080 بشكل افتراضي. تحقق من دليل إلى إعادة توجيه المنافذ لمزيد من المعلومات حول إعادة توجيه المنافذ.


جعل الفيديو أكثر سلاسة، والحد من استخدام عرض النطاق الترددي.
لفيديو أكثر سلاسة، يمكنك أيضا محاولة تقليل دقة الشاشة الخاصة بك. قد يؤدي إزالة خلفية سطح المكتب الخاص بك واستخدام لون مسطح في تقليل استخدام عرض النطاق الترددي أقل أيضا إذا كنت تبث الفيديو.
لا تنسى الإعدادات في VLC– لترميز الفيديو حيث أنها ان كانت أصغر سيتم الحد من عرض النطاق الترددي. يمكنك أيضا زيادة الإطارات في الثانية التي يلتقطها من سطح المكتب الخاص بك لجعل الفيديو أكثر سلاسة، على الرغم من أن هذا سوف يجعل الفيديو الخاص بك ذو ملف أكبر، وزيادة استخدام عرض النطاق الترددي إذا كان للبث.
Share:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Sample Text

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation test link ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.