كيفية تقليص أشرطة الفيديو لتناسب هاتفك الاندرويد مع VLC

كيفية تقليص  الفيديو لتناسب هاتفك الاندرويد مع VLC


إذا كنت ترغب في تشغيل فيديو على هاتفك الاندرويد، سوف تحتاج على الأرجح لتقليص ذلك وصولاً إلى تناسب حجم الشاشة وجعلها تأخذ مساحة أقل. هناك الكثير من برامج التحويل لاجل هذا الغرض، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أن تفعل ذلك مع vlc؟
وهناك كثير مما يمكن أن تفعله مع vlc، على سبيل المثال، يمكنك أيضا نسخ قرص DVD مع vlc، أخذ لقطات مشاهد الفيلم المفضلة الخاصة بك، أو يمكنك استخدامه لتحويل الفيديو من نوع واحد إلى آخر. قبل أن تقوم بتحويل أي فيديو، تحتاج إلى معرفة مواصفات الترميز من الهاتف الخاص بك. على سبيل المثال، هذه مواصفات ترميز الفيديو من Droid X.


أضف العديد من الفيديوهات كما تريد، وعندما تكون على استعداد، انقر فوق الزر "تحويل/حفظ" لضبط حجم، أو نوع ملف الفيديو.



اختر "تحويل" لضبط حجم الفيديو.



اختيار مجلد واسم ملف مناسب نوع ملف فيديو تحت مقطع التشكيل الجانبي.لـ vlc



يمكن تحويل ملفات الوسائط إلى أنواع مختلفة من ملف الفيديو. Ogg، mp4، divx، ليست سوى بعض من أنواع ملفات الفيديو التي تدعم vlc.
انقر فوق الزر الجانبي، و قم بتعيين الإعدادات المخصصة التي تتوافق مع مواصفات الهاتف الخاص بك.



إعطاء الملف الجديد اسم مناسب.



تحقق من الإعدادات تحت الفيديو والصوت، وتغييرها لتتناسب مع ترميز الفيديو من الهاتف الخاص بك. وجدنا أن ogg تنتج أصغر مقارنة مع أنواع الملفات الأخرى.



يتضمن ملف وسائط فيديو، دفق صوت، أو على الاثنين على حد سواء – وvlc يمكنك من التحكم بدفق الوسائط التي ترغب في إنتاجها. إذا كنت مهتما فقط في الاستماع إلى الصوتيات، الغ تعليم مربع الاختيار فيديو تحت علامة التبويب ترميز الفيديو، وحدد دفق الصوت تحت علامة التبويب برنامج ترميز الصوت.


يمكنك تقليل حجم الملف أبعد من ذلك عن طريق خفض معدل بت الفيديو أو الصوت، ولكن بطبيعة الحال، سوف تحصل على فيديو بجودة سيئة.



بمجرد التأكد من الإعدادات، احفظ الملف، وانقر فوق الزر ابدأ.



Vlcسوف يدخل وضع الدفق، واعتماداً على شريط الفيديو، هذا قد يستغرق بعض الوقت. عندما يصل شريط البحث إلى النهاية، يجب أن تشاهد شريط فيديو جديد ضمن مجلد ملف الوجهة المحددة.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، فقط اربط جهاز الهاتف الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كبل USB، وانسخ الملف عبر إلى المجلد ملفات الفيديو.
تحميل من هنا
Share:

هناك تعليق واحد:

  1. […] الوسائط بين الامتدادات التي يدعمها. ويمكن استخدام هذا لجعل فيديو أصغر لجهاز المحمول، و التحويل من تنسيق غير معتمد الى اخر يدعم الجهاز الخاص […]

    ردحذف

المشاركات الشائعة

Recent Posts

Unordered List

  • Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit.
  • Aliquam tincidunt mauris eu risus.
  • Vestibulum auctor dapibus neque.

Sample Text

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation test link ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

Pages

Theme Support

Need our help to upload or customize this blogger template? Contact me with details about the theme customization you need.